محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات بصعود إنتقائي للبورصة المصرية خلال الاسبوع المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: توقعات بصعود إنتقائي للبورصة المصرية خلال الاسبوع المقبل   الأحد 15 يونيو 2008 - 4:08

توقع خبراء ومحللون إقتصاديون أن تشهد البورصة المصرية صعودا إنتقائيا للعديد من القطاعات والاسهم خلال الاسبوع المقبل ،الذى يبدأ الاحد، خاصة بعد الانخفاضات الملحوظة التى وصلت إليها الاسعار فى الفترة الاخيرة.

ورأوا أن أسعار الاسهم بالبورصة المصرية وجدت عمليات شراء قوية عندما إقترب مؤشر السوق الرئيسي "كاس 30" من مستوى الدعم الرئيسي عند 10500 نقطة مع وجود قوة شرائية قد تدفع بالمؤشر للاقتراب مرة أخرى من مستوى 11300 نقطة.

يقول صلاح عبدالله محلل أسواق المال إن البورصة المصرية نجحت فى التعافى مع نهاية الاسبوع الماضي مع إقتراب المؤشر من نقطة الدعم 10500 نقطة ليبدأ السوق منها رحلة صعود جديدة مع تزايد عمليات الشراء وتراجع عمليات البيع.

وأوضح أن قطاع الاسكان من أكثر القطاعات المرشحة للصعود فى الأيام المقبلة مع التوقعات بنشاط قوي للنشاط العقاري مع عودة العاملين المصريين من الخارج خلال فترة الصيف التى عادة ما تشهد إقبالا كبيرا على شراء الوحدات العقارية والاراضي.

وتوقع أن تواصل أسهم المضاربات صدارتها لنشاط السوق فى الفترة المقبلة مع إستمرارية فرص تبادل المراكز فيما بينها حول صدارة الارتفاعات.
من جانبه توقع محمد أبواليزيد المحلل الفنى بإحدى شركات تداول الاوراق المالية أن يواجه مؤشر السوق الرئيسي "كاس 30" مقاومة عند مستوى 10700 نقطة ثم 10800 نقطة فى طريقه إلى مستوى 11100 نقطة مستهدفا بعد ذلك مستوي 12 الف نقطة.

وأشار إلى أن قطاع الأسمنت أظهر مؤشرات أولية للصعود نهاية الاسبوع الماضي خاصة سهمي طرة للأسمنت وسيناء للأسمنت حيث يحاول الصعود فى الفترةالمقبلة، مشيرا إلى أن هذه الاسهم تواجه نقاط مقاومة أولية عند 5ر71 جنيه بالنسبة لسيناء للاسمنت فى حاول تجاوزها ستقوده نحو مستوى 80 جنيها.

وأوضح أن سهم طره للأسمنت يواجه نقطة مقاومة أولية عند مستوى 200 جنيه بعدها 227 جنيها ثم 265 جنيها، أما نقاط الدعم لها 185 جنيها ثم 175 جنيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abofares.own0.com
ماريال

avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: توقعات بصعود إنتقائي للبورصة المصرية خلال الاسبوع المقبل   الإثنين 12 ديسمبر 2011 - 3:56

الاقتصاد خسر كثيرا ويحتاج وقتا اكبر ليستعد قوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات بصعود إنتقائي للبورصة المصرية خلال الاسبوع المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: أخبار أقتصادية-
انتقل الى: