محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارتفاع البورصة المصرية بقيادة اسهم اوراسكوم تليكوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: ارتفاع البورصة المصرية بقيادة اسهم اوراسكوم تليكوم   الإثنين 16 يونيو 2008 - 5:27

ارتفعت اسهم شركة اوراسكوم تليكوم ،ثالث اكبر مشغل للهاتف المحمول في افريقيا من حيث القيمة السوقية، يوم الاحد للمرة الثانية في ثلاث جلسات حيث اعتبرها المستثمرون رخيصة بالنظر للارباح.

وحقق سهم اوراسكوم ارتفاعا بنسبة 1.17 % الى 74.11 جنيه مصري .

وقال هاشم غنيم المدير التنفيذي لشركة النور للاوراق المالية في القاهرة ان السهم "تراجع كثيرا على مدى الاسبوع المنصرم. انه فعلا مقوم بأقل من قيمته عند هذه المستويات. يجب ان يكون في الثمانينات."

وقد صعد المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 80 ر0 % لدى اقفال تعاملات الأحد، مستهل تداولات الأسبوع، في ظل عمليات شراء انتقائية قام بها فئات من المستثمرين وخاصة المصريين والعرب على أسهم قيادية ومنتقاة.
فقد ارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "كاس 30" - الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة مقيدة بالسوق - لدى اقفال التعاملات بنسبة 80ر0% بما يعادل 48ر85 نقطة ليغلق على مستوى 07ر10782 نقطة، فيما تخطت القيمة الإجمالية للتدوالات 5ر1 مليار جنيه.
وأوضح وسطاء بالسوق أنه مما دفع مؤشر "كاس" للصعود يوم الاحد توقعات ايجابية بصعوده مجددا فوق مستوى 11 ألف نقطة خلال تعاملات هذا الاسبوع .
وقالوا ان المستثمرين المصريين اتجهوا إلى الشراء وتجاهلوا عمليات البيع التي قام بها الأجانب وهو ما يدل على زيادة القناعة لديهم ازاء الاتجاهات الايجابية للسوق خلال الفترة المقبلة.
وأوضح خبراء ماليون أن المستثمرين الأفراد قادوا اليوم حركة التداول بالبورصة المصرية باستحواذهم على أكثر من 63 % من القيمة الاجمالية للتعاملات .
وأشاروا إلى أن "أسهم المضاربات" واصلت إستحواذها على صدارة إرتفاعات السوق منها الشرقية الوطنية للأمن الغذائي والوادي لتصدير الحاصلات الزراعية والصناعات الكيماوية المصرية (كيما).
وأوضحوا أن قطاع "التشييد ومواد البناء" استحوذ على أكثر من 20 فى المائة من إجمالى قيمة التداولات يوم الاحد .

وكان المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "كاس 30"، قد ارتفع لدى اقفال تعاملات الخميس الماضي بنسبة 54ر0 % بما يعادل 12ر58 ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abofares.own0.com
 
ارتفاع البورصة المصرية بقيادة اسهم اوراسكوم تليكوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: أخبار أقتصادية-
انتقل الى: