محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمليات جني الأرباح تدفع أسهم البورصة المصرية إلى الهبوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: عمليات جني الأرباح تدفع أسهم البورصة المصرية إلى الهبوط   الثلاثاء 19 أغسطس 2008 - 5:30

دفعت عمليات جنى الارباح مؤشرات البورصة المصرية للتراجع مع إغلاق تعاملات الاثنين متأثرة بعمليات بيع من قبل المستثمرين الاجانب على أسهم منتقاه فى قطاع الشركات الكبرى، فيما إتجهت تعاملات المصريين والعرب نحو الشراء الملحوظ.

وحول مؤشر البورصة الرئيسي (كاس 30) -الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة متداولة بالسوق- إتجاهه الصعودى فى مستهل تعاملات الاثنين إلى تراجع مع إغلاق التعاملات لينهي المؤشر التعاملات على هبوط بلغت نسبته 1ر1 فى المائة بما يعادل 99ر93 نقطة مسجلا 91ر8233 نقطة فيما تجاوز حجم التداول 900 مليون جنيه.

وقال وسطاء بالسوق إن التعاملات ظاهرة إيجابية ملحوظة من خلال عمليات الشراء من قبل المستثمرين العرب والمصريين فى أسهم قطاعات السوق المختلفة مما يشير إلى عودة الثقة الى المستثمرين بالسوق.

وأضافوا أن تراجع المؤشرات خلال تعاملات الاثنين يعد طبيعيا بعد جلستين من الارتفاع القوي للمؤشر مما دفع المستثمرين خاصة الاجانب للبيع لجنى الارباح بعد الارتفاعات النسبية التى سجلتها الاسهم الكبرى والقيادية بالسوق نهاية الاسبوع الماضي ومطلع هذا الاسبوع الحالى.

وأشاروا إلى أن بداية التعاملات تأثرت إيجابيا بإعلان شركة المجموعة المالية هيرميس بإستحواذها على حصص فى شركتين بالكويت ولندن مما دفع أسهم قطاع الخدمات المالية للارتفاع خلال التعاملات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abofares.own0.com
 
عمليات جني الأرباح تدفع أسهم البورصة المصرية إلى الهبوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: أخبار أقتصادية-
انتقل الى: