محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساويرس: جاهزون لمنافسة الوليد علي محمول السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

مُساهمةموضوع: ساويرس: جاهزون لمنافسة الوليد علي محمول السعودية   الخميس 1 فبراير 2007 - 14:02

[quأكد المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم تليكوم أن دخول الوليد بن طلال علي خط المنافسة علي رخصة المحمول الثالثة السعودية لن يؤثر علي قراره بالمنافسة علي نفس الرخصة متوقعا أن تشتعل المنافسة بين جميع التحالفات ويفوز بها صاحب النفس الطويل.

وأشار الدكتور عبدالرحمن الصاوي خبير الاتصالات إلي أنه لا يؤثر دخول الوليد بن طلال علي أوراسكوم تليكوم متوقعا منافسة ضارية للفوز بالرخصة.

وجاء إعلان الوليد بن طلال عن تحالفه وشركة «تركسل» التركية للمنافسة علي رخصة المحمول الثالثة السعودية في نفس توقيت تدشين ساويرس قناته الفضائية الجديدة O.T.V المقرر بدء بثها اليوم الأربعاء. وكرر ساويرس تأكيداته بعدم السعي إلي الحصول علي رخصة الجيل الثالث للمحمول في مصر في الوقت الذي لم ينف فيه إمكانية دخوله الجيل الثالث مستقبلا.

وحصلت شر كة «فودافون» مصر علي رخصة الجيل الثالث للمحمول بالاتفاق مع الجهاز القومي للاتصالات مقابل ٣٤،٣ مليار جنيه في الوقت الذي كانت هناك مفاوضات سابقة بين موبينيل والجهاز حول طبيعة استخدام موبينيل لخدمات «الايدج» في ظل خلاف بينهما حول مدي علاقتها بالجيل الثالث من عدمه.

وعلي جانب آخر أعلن المهندس طارق طنطاوي رئيس قطاع علاقات المستثمرين بالشركة المصرية للاتصالات أن الشركة مازالت تدرس إمكانية المنافسة علي رخصة التليفون الأرضي الثانية السعودية والمقرر إغلاق باب تقديم عروضها ١٠ مارس المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abofares.own0.com
 
ساويرس: جاهزون لمنافسة الوليد علي محمول السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: أخبار أقتصادية-
انتقل الى: