محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انقاص الوزن هل نسطيع تحقيقة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.محمد



عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: انقاص الوزن هل نسطيع تحقيقة؟   الأحد 15 يوليو 2007 - 16:28

كَيفَ يُسيطرُ على الوزنِ عندما تَعاني مِنْ الكآبةِ
أنْ يَكُونَ مُكْتَئب
الكآبة شرط قاسي للعَيْش مع وأنا أَعْرفُ بأنّ زيادة الوزنَ واجهتْ مِن قِبل الناسِ الذين يَعانونَ مِنْ الكآبةِ إجهادُ إضافيُ. في تجربتِي، يَأْخذُ معادي لَdepressants على لمدة طويلة فترة تَبْدو للمُسَاهَمَة في زيادة الوزنِ وتَجْعلُ وزناً خاسراً أكثر صعوبةً. على أية حال، رجاءً لاتقلق، إذا أنت صبور وتَتْلي برنامجَي القليل السكّرَ، أنت سَتَفْقدُ تَزنُ وتُخفّفُ حياتَكَ.
إئتمنْني لتَقديمك أفضل دعمِ شخصيِ محتملِ
عندما تَنضمُّ إلى برنامجِ تخفيفِ وزني، تَستلمُ العضويةَ المجّانيةَ إلى منتدى تخفيفِ وزني وتُصبحُ جزءَ a جالية رائعة.
إئتمنْني - أنت سَتَكُونُ مندهش مِنْ نوعيةِ الدعمِ الشخصيِ والنصيحةِ المساعدةِ الذي أنت سَتَستلمُ مِنْ نفسي وأعضاء آخرينِ. نحن سَنَرْفعُ معنوياتكَ، يَرْفعُ حافزَكَ ونَجْعلَه بسهولة محتمل لَك لفَقْد الوزنِ.
حول الكآبةِ وحميةِ وتحديد الوزنِ
الكآبة وSerotonin
Serotonin مادة الدماغَ الكيمياويةُ التي تُساعدُنا نَبْقى سعيدةً. يُساعدُ أكل الكربوهيدراتِ على زيادة مستويات serotonin وقَدْ يُوضّحُ الذي نَشتهي هذه الأطعمةِ أحياناً. إذن لو أنَّ تَعاني مِنْ الكآبةِ، لا يَتْلي carb خطة أكل carb مقيّدة أَو منخفضة، بالرغم من أنّه مهمُ جداً لأَكْل carbs 'جيد' وتَتفادى carbs مصفّى. حمية جي آي ي مثاليةُ لأي واحد التي تُريدُ أَكْل فقط carbs الأحسن صحّة. تَتضمّنُ الكربوهيدراتُ الجيدةُ الأطعمةُ مثل الشوفانِ، كُلّ خبز حنطةِ، باستا , basmati أَو رزّ wholegrain، وفاصولياء / قرون نبات.
الكآبة والسلنومية
الكميات الصغيرة سلنوميةِ كَانتْ أيضاً فعّالةَ في معالجةِ الكآبةِ. سلنومية يُمْكِنُ أَنْ تُحْصَلَ عليها بأكل الأطعمةِ مثل خبزِ الحنطةِ الكاملِ، نخالة، بندق البرازيل وسمك تونا وبصل وطماطم وقرنبيط. تضمّنْ البعض مِنْ هذه الأطعمةِ على قاعدة منتظمة.
مانعات التأكسد
تضمّنْ الكثير مِنْ الخضارِ والسلطةِ في حميتِكَ وتضمّنا وجبتي طعام بالسمكِ كُلّ إسبوع. مانعات التأكسد والحوامض السمينة وَجدا في هذه الأطعمةِ تُساعدُ على حِماية خلايا الدماغَ مِنْ كلا كِبر والكآبة.
الفطور
الفطور وجبةُ طعام مهمةُ لأي واحد التي تُريدُ السَيْطَرَة على وزنِهم، لكن خصوصاً لذا للمرضى بالكآبةِ. يَتأكّدُ لذا بأنّك تَتناولُ فطوراً جيداً وتَتضمّنَ بَعْض carbs 'الجيد' مثل شوفانِ مثالياً، كُلّ النخالة، قطّعَ حنطةً، كُلّ خبز حنطةِ، فواكه طازجة.
يُحسّنُ التمرينُ كآبةً
يَقترحُ البحثَ الجديدَ بأنّ التمرينِ قَدْ يَكُون أكثرَ فعّالية مِنْ المخدّراتِ في المُعَالَجَة المعتدلِ لتَلْطيف الكآبةِ. إذا أنت لا تَأْخذُ تمرينَ حالياً، ثمّ إذا كان بالإمكان، بداية مَع 20-30 دقائق كُلّ يوم. أي يَنْشطُ مشياً أو دورةَ أَو سباحةَ طريقُ ممتازُ للبَدْء. زِدْ تمرينَكَ بشكل تدريجي بحدود 45 دقيقةِ كُلّ يوم.
الأكل، روتين أسلوبَ الحياة والتمرينَ
أي روتين منتظم يُساعدُ لإبْقاء الأيضِ والدمِّ المستقرِّ يَحلّيانِ المستويات، التي تباعاً تُحسّنُ مزاجاً، ويَجِبُ أَنْ تُساعدَ لذا لتَخفيف بَعْض أعراضِ الكآبةِ. يَأْكلُ لذا ويُمارسُ في أوقات منتظمة قَدْ يَكُون مساعدَ إذا تَعاني مِنْ الكآبةِ. قبل كل شيء، يَتجنّبُ ذِهاب طويلَ جداً بين أكل - مثالياً، يَأْكلُ بإنتظام على مدار اليوم، حتى إذاه فقط a قطعة الفاكهةِ أَو الوجبة الخفيفةِ الصغيرةِ.
نصائح تخفيفِ وزن للناسِ بالكآبةِ
لا يَضِعُ نفسك أهدافَ طموحةَ أكثر من اللازمَ. تخفيف الوزن أسهلُ دائماً إذا وَضعتَ أهدافَ قابلة للإنجازَ واقعيةَ. لِماذا؟ لأن إنْجازهم يَجْعلونَك تَشْعرُ بالارتياح وتَبقيك حفّزتَ.
عندما dieting، لا يَقِعُ في الفخ مِنْ المُحَاوَلَة الّذي سَيَكُونُ "مثاليَ". لم لا؟ لأن عندما تَقْضي a يوم سيئ، أَو يَطْلعُ على حفلةِ أكل، أنت سَتَبْدو مذنبة وعديمة الفائدة جداً بأنّك قَدْ تَتْركُ حميتَكَ جملةً. أي نظرة أفضل إلى dieting ووزن خاسر أَنْ يَفترضا بأنّك سَتَرتكبُ الأخطاءَ - مع ذلك، الذي مثالية؟ ثمّ صنع a خطة لما العمل عندما العجلات إرتدّتْ من عربتِكِ القليلة السكّرِ! يَعْرفُك لَكَ a خطة لمُسَاعَدَة أنت تَتغلّبُ على هذا النوعِ مِنْ المشكلةِ القليلة السكّرِ سَيَجْعلُك تَشْعرُ مرتاحَ أكثر بكثيرَ حول الفكرةِ الكاملةِ لdieting.
الوزن الخاسر. هو رحلة. كذلك لا يُصبحَ مرهق إذا عِنْدَكَ الصعوباتُ بعد حميتِكِ ويُمارسُ الخططَ. أي إسبوع سيئ قَدْ يَبطئ تخفيفَ وزنكَ، لَكنَّه لا يَعْني بأنّك يَجِبُ أَنْ تَتْركَ. يَستريحُ ببساطة، يَسْمحُ لنفسك لإرْتياَح وإِسْتِقْرار، ثمّ يَستأنفُ حميتَكَ. يَعتقدُ العديد مِنْ أخصائيي الحميات بأنّ إذا يُتخمونَ في عطلةِ نِهايِةِ الأسبوعِ، أَو يَأْكلونَ كثيراً أثناء الإسبوعِ، هم من المفضّل أن يَتخلّونَ عن dieting ويَبْقونَ زائد الوزن. هذا لَيسَ حقيقيَ. أكثر أخصائيي الحميات الناجحينِ عِنْدَهُمْ الأطنانُ مِنْ الأيامِ السيئةِ - الفرق الوحيد، يَطْوونَ باللكمةِ وبعد ذلك يَستأنفونَ حميتَهم. يَعْرفونَ بأنّ الوزنِ الخاسرِ a رحلة ثابتة بالكثير مِنْ المُهَلِ على طول الطريقِ.
إحصلْ على الدعمِ الكليِّ أثناء رحلةِ تخفيفِ وزنكَ
كما قُلتُ فوق، إذا تَحتاجُ إلى مساعدةَ إضافيةَ حقاً لتَخفيض الوزنِ، يَعتمدُ عليني لتَقديمك أفضل دعمِ شخصيِ محتملِ - كُلّ خطوة الطريقِ. إنضمّْ إلى برنامجِ تخفيفِ وزني وأصبحْ جزءَ أفضل جماعةِ على الإنترنتِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انقاص الوزن هل نسطيع تحقيقة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: المنتدى العام :: منتدى الترحيب-
انتقل الى: