محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكابلات الكهربائيه الى اين ؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pilot7000eg



عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

مُساهمةموضوع: الكابلات الكهربائيه الى اين ؟؟؟؟   الإثنين 5 فبراير 2007 - 7:28

رغم إعتراض الهيئة : عمومية الكابلات تقر التجزئة وزيادة رأس المال
وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية الموافقة علي تجزئة القيمة الأسمية لسهم الشركة من 15 جنيه الى جنيه واحد كما وافقت على زيادة رأس مال الشركة المصدر من 222.750 مليون جنية الى 445.500 مليون جنية وذلك بموافقة 55 % من الحضور ( 3 مليون و 692 ألف )
يذكر ان الهيئة العامة للسوق المال قد أبدت إعتراضها علي تجزئة القيمة الاسمية للسهم وبالتالي لا يمكن الشركة من تنفيذ التجزئة لدى شركة مصر المقاصة و التسويةو الحفظ المركزى وكذلك بالبورصة.
صرح أحمد الحسيني رئيس مجلس الإدراة أنه المقرر الإستفادة من زيادة رأس المال في استخدام 120 مليون جنيه لسداد 40% من أرصدة المديونيات المستحقة للبنوك وتخفيض الفائدة المدينة على الشركة وإستخدام 60 مليون جنيه لتدعيم راس المال العامل وإستخدام 42 مليون جنيه في عمليات إحلال وتجديد الأت و المعدات لرفع الكفاءة الإنتاجية .
ومن الجدير بالذكر ان نسبة الحضور في الجمعية العامة غير العادية بلغت 44 % من إجمالي أسهم الشركة وهو مايمثل نسبة غير قانونية لإنعقاد الجميعة غير العادية التي يشترط لإنعقادها حضور 75 % من إجمالي المساهمين .





إلغاء قرارات عمومية الكابلات وتأجيل قرار التجزئة وزيادة راس المال
تأكيدًا لما اشارت إليه " مباشر" عن عدم قانونية التصويت على قرارات الجمعية العامة غير العادية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية ألغيت اليوم جميع قرارات الجميعة العمومية غير العادية للشركة والتي عقدت اليوم الأحد والخاصة بزيادة راس المال وتجزئة القيمة الاسمية للسهم وذلك لعدم إكتمال النصاب القانوني لإتخاذ اي قرار في جميعة عمومية غير عادية وهو موافقة 75 % من إجمالي الحاضرين على القرار.
وبناءا عليه قرر مجلس الادارة الدعوة لعقد جمعية عامة أخرى بعد اتباع الاجراءات القانونية السليمة والحصول على موافقة هيئة سوق المال على أن يعلن عن موعد الجمعية الجديد بعد التقدم بطلب للهيئة وفقا لقراراتها الجديدة والمتعلقة بتجزئة الاسهم.
كانت الجميعة العمومية غير العادية لشركة الكابلات الكهربائية المصرية قد تم تأجيلها لمدة ساعة اليوم لعدم أكتمال النصاب القانوني وتم بعدها عقد الجميعة بحضور نسبة 44 % من اجمالي مساهمي الشركة . في حين أقرت الجمعية تجزئة سهم الشركة الى 15 جزء وكذلك الموافقة على زيادة رأس المال بموافقة 55 % من الحاضرين بالفعل بينما طالب 44 % من الحاضرين تأجيل الجمعية بالكامل واعترض 1 % على التجزئة بشكل كامل.

أراها هدنه مؤقته أو كما يقولون حرب بارده تبحث عن منتصر
السهم سيتماسك قريبا والتأجيل يحفظ ماء وجه هيئه سوق المال ويعطى أمل كبير فى التقسيم (الذى أرى حتميته)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
teacher



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 31/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: الكابلات الكهربائيه الى اين ؟؟؟؟   السبت 17 فبراير 2007 - 5:22

كله على الله
ربنا يسهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكابلات الكهربائيه الى اين ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: ساحة الحوار :: النقاش المفتوح-
انتقل الى: