محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اضحك مع رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr_neven12



عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 17/02/2007

مُساهمةموضوع: اضحك مع رمضان   الثلاثاء 2 أكتوبر 2007 - 3:31





سويدي يشتكي جاره المسلم بسبب رائحة طعامه الشهية في رمضان!




استوكهلم: استدعى رجل سويدي الشرطة في محاول لإيقاف جيرانه عن الطبخ للتخلص من أبخرة الطعام المتصاعدة إلى شقته والتي تفتح شهيته مساء كل يوم منذ بداية شهر رمضان المبارك.


ويسكن السويدي (خمسون عاما) في شقة أعلى شقة عائلة مسلمة تصوم شهر رمضان الأمر الذي يجعل ربة البيت تعد الفطور المتنوع يوميا فيتصاعد البخار إلى شقته. وقال نيك اديسون المتقاعد والذي يعتمد على الخضار في وجباته إن رائحة الطعام تفتح شهيته إلى أقصى حد وتمنعه من ممارسة حياته في التدرب اليومي على العزف على آلاته الموسيقية.


وطالب اديسون رجال الشرطة بالتدخل لمنع جيرانه من إعداد وجبات أطعمة تفور منها رائحة التوابل واللحوم الفاتحة للشهية. ولم تكشف الشرطة عن طبيعة الجيران وقال مصدر إنها عائلة مسلمة حاصلة على الجنسية السويدية لكن أصولها تعود إلى أحد بلدان الشرق الأوسط. ولم يصدر أي تعليق من العائلة التي تحادث معها رجال الشرطة لفك الخلاف الغريب.


وأوضح مصدر في الشرطة أنها المرة الأولى على مدار تاريخ الدعاوى في السويد التي يقوم بها جار بالشكاوى على جاره بسبب رائحة طعامه.


ووصف جيران اديسون أنه رجل منزو قليل الكلام مع الآخرين ويمتهن العزف ليوم واحد في الأسبوع بأحد الفنادق ويفضل قضاء كل وقته الآخر داخل المنزل.


وبدأت المشكلة الغريبة مع بداية شهر رمضان المبارك حيث تعد العوائل المسلمة وجبات متعددة للإفطار تدخل فيها البقول واللحوم والتوابل.


وسوغ اديسون طلبه الذي لم يعطه رجال الشرطة أهمية واضحة أنه يتناول الخضروات في كل وجباته وأنه لا يريد أن يغير طعامه وفقاً لإغراءات الأبخرة الشهية التي تتصاعد من شقة جاره.


ولم يشتك الرجل السويدي من إزعاج محدد من الأبخرة أو الدخان بقدر ما أظهر استيائه من رائحة الطعام التي تسيل لعابه، الأمر الذي دفع رجال الشرطة إلى عدم التعامل الجدي مع شكواه.


ولم تنقل مصادر الشرطة أي تعليق عن العائلة السويدية المسلمة ولم تضع الأمر تحت بند المضايقات العنصرية موضحة أن الأمر برمته لا يتعدى مزاج عازف بيانو نزق ويحب أن يبقى طعامه مقتصراً على الخضروات ولا علاقة له بطقوس شهر رمضان المقدس لدي المسلمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اضحك مع رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: ساحة الحوار :: أضحك من قلبك-
انتقل الى: