منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة



عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح Empty
مُساهمةموضوع: 20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح   20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح Emptyالخميس 5 أبريل 2007 - 12:33

20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح Ramy

قصص الملياردير الهارب رامي لكح مع البنوك لتسوية ديونه لا تنتهي ولذلك وضع المسئولون بالبنوك شرطا جديد الرامي لكح لبدء التفاوض معه علي تسوية ديونه. الشرط الجديد وضعه المسئولون لإثبات جدية رامي في الانتهاء من تسوية مديونيته. فقد اشترط المسئولون أن يدفع رامي مبلغا قدره 20 مليون دولار «كاش» يودعه رامي قبل بدء التفاوض. رامي بدأ جولة جديدة من الاتصالات بمسئولي البنوك المصرية ليتفق علي جدولة لديونه تضمن له العودة إلي مصر لخوفه من أن يتعرض للسجن في فرنسا لاتهامه في قضية تهرب ضريبي هناك. وهو ما دفع رامي لكح للسفر لبريطانيا بدعوي العلاج بها. ولكنه يخشي من إمكانية تنفيذ الحكم عليه لو استمرت إقامته في إحدي دول أوروبا. ومن ناحية أخري بلغت الأحكام القضائية بالحبس ضد رامي 180 عاماً نتيجة لإقامة 60 جنحة شيكات بدون رصيد لصالح أشخاص وليست للبنوك. تمثل هذه الأحكام شبحا جديدا يعرقل حلم رامي بالعودة لمصر.

ورغم تعثر حالة رامي فقد قاربت حالة رجل الأعمال عمرو النشرتي من نهايتها السعيدة. فقد سدد النشرتي ديونا للبنوك بنحو (214) مليون جنيه وكما سدد 100 مليون جنيه لانهاء المشاكل القضائية المتعلقة بأحكام بالسجن في شيكات بدون رصيد. وبالمثل سدد النشرتي لهيئات أخري ديونا قدرها 61 مليون جنيه. وهو ما يمهد لعودة النشرتي لمصر، ويمثل انتهاء ملف ديون النشرتي مكسبا كبيرا للبنوك بعد تعثر معظم المفاوضات مع كبار الهاربين بأموال البنوك.

وينتظر أن تعلن البنوك الدائنة لعمرو النشرتي رسمياً انتهاء أزمة ديونه خلال الأسابيع المقبلة حيث يلتزم مسئولو البنوك بتعليمات محافظ البنك المركزي د. فاروق العقدة بعدم الإعلان عن إجراء تسويات للهاربين قبل التصديق عليها من سفارات مصر بالخارج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abofares.own0.com
 
20مليون دولار «كاش» شرط بدء التفاوض مع رامي لكح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرخص سيارة في العالم تباع بـ2500 دولار وقريبا فى مصر
» ‏117‏ مليون دولار صادرات مصر من الأقطان
» رجال أعمال مقربون من السلطة ينقلون أكثر من مليار دولار
» بورصات العالم تهتز بخسائر‏300‏ مليار دولار
» أغنى 400 أميركي يمتلكون أكثر من 1.5 تريليون دولار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: الاخبار العامة-
انتقل الى: