منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير مهم عن حركة السوق امس وخلال الاسبوع15/07/2007

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة



عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

تقرير مهم عن حركة السوق امس وخلال الاسبوع15/07/2007 Empty
مُساهمةموضوع: تقرير مهم عن حركة السوق امس وخلال الاسبوع15/07/2007   تقرير مهم عن حركة السوق امس وخلال الاسبوع15/07/2007 Emptyالإثنين 16 يوليو 2007 - 14:32

قال متعاملون إن مؤشرات الاسهم الرئيسية في مصر انتعشت يوم الاحد عقب تصحيح نزولي الاسبوع الماضي مدعومة بصعود قوي في قطاع الاسكان وارتفاع في سهم المجموعة المالية- هيرميس القابضة.

وزاد سهم هيرميس خمسة بالمئة مسجلا أعلى مستوى اغلاق في عام عند 51 جنيها (8.96 دولار) وذلك مع تجدد الاهتمام بالقطاع اثر الاعلان في الاسبوع الماضي عن عزم مصر خصخصة بنك القاهرة المملوك للدولة في غضون ستة أشهر الى تسعة.

كما فاجأت المصرية للمنتجعات السياحية المستثمرين بصعودها بنحو 15 في المئة لتغلق على 9.6 جنيه (1.69 دولار) للسهم وكانت الانشط تداولا في السوق.

وقال ياسر حسانين من ديناميك لتداول الاوراق المالية "أعتقد أن أبرز ما في اليوم كان المصرية للمنتجعات السياحية." وأضاف "لم تستطع منذ فترة الوصول الى تسعة جنيهات لكنها ارتفعت الى 9.6 (جنيه) اليوم."

واجمالا ارتفع مؤشر كيس 30 بنسبة 1.8 في المئة ليغلق عند 8498.22 نقطة في حين صعد مؤشر هيرميس القياسي 1.6 في المئة مسجلا 74786.07 نقطة.

وتقدم مؤشر التجاري الدولي الاوسع نطاقا 1.6 في المئة الى 348.19 نقطة.

واقتفى أثر الاتجاه الصعودي في قطاع الاسكان سهم السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) الذي واصل مكاسبه من الاسبوع الماضي مرتفعا 2.1 في المئة الى 170.16 جنيه.

وارتفع سهم مصر الجديد للاسكان والتعمير 0.5 في المئة الى 620 جنيها بعدما أعلنت الشركة أن اتحاد مساهميها سيبيع عما قريب بعض الاسهم بسعر مستهدف 700 جنيه للسهم.

وصعد سهم السويدي للكابلات اثنين بالمئة الى 80 جنيها مع استيعاب المستثمرين لانباء ارتفاع أسعار النحاس الى 60 ألف جنيه للطن.

وكانت السويدي أعلنت في يونيو حزيران عزمها بناء مصهر ومعمل لتنقية النحاس على ساحل البحر الاحمر باستثمارات 850 مليون دولار في أنباء يقول محللون انها قادت أسهم الشركة للارتفاع في الاسابيع القليلة الماضية أيضا.

وقال حسانين "السويدي من الاسهم التي تزداد رواجا بين المستثمرين من المؤسسات لانها في توسع مستمر."

(الدولار يساوي 5.69 جنيه مصري)

وطبعا لازم ننوة على قطاع الاقطان ووجود السيد رئيس الوزراء فى ايطاليا بخصوص مشروع ايطالى فى برج العرب دفع الاقطان الى الارتفاع برغم اننا نبدا ننطلق الى الحركة فية وعلى ذلك ننصح الاخوة اللى معهم الاقطان بالتركيز فى القطاع والاهتمام بة فى الوقت الحالى واللى معندوش اقطان مليش دعوة اعملة اية اننا لاننصح بالبيع والشراء بس الحدق يفهم اقترب الموسم بتاعة جدا بجد والهم تخلى بالك اوى منة وعينك علية اى شركة منهم لانهم بصراحة فى مستوى مغرى جدا
وجنوب الوادى اعتقد انها ان شاء الله ستكون فى فى افضل حال قريبا جدا حيث ان المصنع سوف يبدا التشغيل فى بداية العام الجديد
والصعيد العامة للمقاولات كتير من الناس عارفها كويس جدا وعارف انها فى طريقها الى الصعود بازن االله

اما بخصوص هيرمس بصفة خاصة بالنسبة لية انا ومعرفش راى الناس غيرى اية اعتقد انة فى طريقة الى 65 جنية ان لم يكن 75جنية وانتم عارفين لية علشان ابراج كابيتال سوف تبدا فى نهاية الشهر القادم
والله الموفق اخوكم ابو فارس
الاستاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abofares.own0.com
 
تقرير مهم عن حركة السوق امس وخلال الاسبوع15/07/2007
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: الاخبار العامة-
انتقل الى: