منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ولا كأنى قلت حاجة يا ترى عرفت انا بتكلم عن مين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة



عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

ولا كأنى قلت حاجة      يا ترى عرفت انا بتكلم عن مين Empty
مُساهمةموضوع: ولا كأنى قلت حاجة يا ترى عرفت انا بتكلم عن مين   ولا كأنى قلت حاجة      يا ترى عرفت انا بتكلم عن مين Emptyالأحد 2 سبتمبر 2007 - 13:07

تجري جهات سيادية، تحقيقات بشأن ما يتردد عن قيام رجال أعمال كبار، أحدهم شخصية بارزة بالحزب "الوطني"، بالإضافة إلى نجل رئيس دولة عربية مغاربية بالاستيلاء على أراضي شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار بأسعار زهيدة.
وتبحث التحقيقات في الاتهامات الموجهة لمسئولين بوزارة الاستثمار بالتواطؤ مع الشخصية الحزبية الرفيعة والعديد من رجال الأعمال العرب لإعطائهم الفرصة لأحكام سيطرتهم على هذه الأراضي.
يأتي ذلك في أعقاب تهديدات العاملين بالشركة باستئناف إضرابهم عن العمل في حال عدم كشف الشركة القابضة والوزارة عن مصير هذه الأراضي وأسعارها، فضلاً عن معرفة نصيبهم من عملية البيع، علمًا بأن الوزارة أكدت مرارًا أنها ستستخدم تلك الأراضي في إعادة هيكلة الشركة وإصلاح مسارها.
ووفق مصادر عمالية، قدمت جهات أمنية وعودًا للعمال ببحث شكواهم في هذا الأمر بشكل جدي والبحث في كيفية بيعها ومدى قانونية عملية البيع وخضوعها للوائح والقوانين، ووعدتهم بالتدخل لإعادة النظر فيها إذا جاءت مخالفة للإطار القانوني.
وعُلم أن شخصيات نافذة داخل النظام وراء فتح التحقيقات في إطار صراعها مع الشخصية الحزبية المثيرة للجدل، التي تقول المصادر إنها استطاعت شراء أكثر من نصف مساحة الأراضي التي قامت الشركة القابضة ببيعها.
ومن غير المستبعد أن يتم سحب هذه الأراضي وإلغاء الصفقة لتفادي غصب شعبي- عمالي قد يؤدي إلى اندلاع مظاهرات احتجاجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abofares.own0.com
 
ولا كأنى قلت حاجة يا ترى عرفت انا بتكلم عن مين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: أخبار الشركات المقيده-
انتقل الى: