منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


محتاجين انك تشارك معانا برايك بفكرك بنقلك موضوع يفيد الناس يا ريت تشارك فى الردود على الناس او على المقالات بالذات وتقول رايك اية بالاضافة اننا محتاجين حد يهتم بالقسم الدينى والفنى والرياضى والاسرة والتعارف
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abo_fares122
رئيس مجلس الادارة



عدد الرسائل : 516
تاريخ التسجيل : 29/01/2007

جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى Empty
مُساهمةموضوع: جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى   جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى Emptyالثلاثاء 20 مارس 2007 - 12:56

تعرض جمال مبارك الأمين العام المساعد وأمين لجنة السياسات بالحزب "الوطني" لنوبة إغماء قبل اجتماعه أمس مع أعضاء الأمانة العامة لمناقشة المستجدات بشأن التعديلات الدستورية فقد على إثرها الوعي لخمس دقائق.
وأثار ذلك حالة من الذعر بين أعضاء الحزب ممن كانوا متواجدين داخل الأمانة ، فيما هرع بعض الأطباء الموجودين لإفاقته من الإغماءة، وطمأنوا الحاضرين بعدم وجود خطر على حياته وأن الإغماءة حدثت نتيجة إصابته بأنفلونزا شديدة.
وأفاد مصدر مقرب من لجنة السياسات لـ "المصريون" أن الأطباء أخبروا جمال مبارك أنه يعاني من إجهاد شديد نتيجة مجهود زائد ونقص تغذية ونصحوه بالراحة التامة ليومين على الأقل.
وأشار المصدر نفسه إلى أن جمال مبارك أرهق نفسه في الفترة الماضية عندما بدأ الحزب في مناقشة التعديلات الدستورية والتي شهدت شدًا وجذبًا من أعضاء الحزب بسبب الاختلاف في وجهات النظر بشأنها، ومطالبة البعض بتعديل مواد أخرى في الدستور خاصة المادة الثانية التي تنص على أن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيس للتشريع.
وأوضح أن جمال مبارك رفض الإذعان للمطالب بتعديل المادة المشار إليها مما استوجب عليها الدخول في مناقشات حادة مع أعضاء الحزب بالأمانة العامة حول هذه المادة.
كما قام ومعه الأمناء المساعدون بإجراء اتصالات مع أعضاء مجلس الشعب عن الحزب لدراسة الخطوات بشأن التعديلات وتنظيم مؤتمرات جماهيرية في المحافظات لطرحها على الرأي العام لنيل رضا المواطنين والتصويت لصالح التعديلات في الاستفتاء المزمع إجراؤه في الأسبوع القادم.
من جهة أخرى، يسافر جمال مبارك إلى باريس نهاية الشهر الجاري لاستكمال ما تبقى من أثاث منزله استعدادًا لحفل زفافه في الصيف القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abofares.own0.com
ماريال

ماريال


عدد الرسائل : 34
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى   جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى Emptyالإثنين 12 ديسمبر 2011 - 3:51

الف سلامة ............ حبيبنا راجع ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمال مبارك أصيب بحالة إغماء لخمس دقائق والأطباء أرجعوها إلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمال مبارك لن يتردد فى الاستغناء عنه قريبا التتضحيةباحمد
» جمال مبارك التقي 6 قيادات قبطية لحل أزمة مادة الشريعة
» جمال مبارك يدرس الإطاحة بأحمد عز خلال مؤتمر الحزب السنوي
» تحرش جنسي ومخدرات في مسابقة ملكة جمال مصر
» وزير الاستثمار في حرج بالغ أمام الرئيس مبارك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاستاذ....ابو فارس لا للتوصيات بالبيع او الشراء  :: أخبار البورصه :: الاخبار العامة-
انتقل الى: